عبدالغفار يدشن أول مجلة علمية لكليات القطاع الطبي بالأكاديمية العربية للعلوم

عبدالغفار يدشن أول مجلة علمية لكليات القطاع الطبي بالأكاديمية العربية للعلومجانب من الاجتماع

مصر16-1-2022 | 20:22

حرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري،علي المشاركة في ندوة تدشين العدد الأول من مجلة علمية محكمة لكليات القطاع الطبي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بعنوانAdvances in Medical, Pharmaceutical and Dental Research Journal، وهي صادرة عن دار الأكاديمية للنشر

وذلك بحضور نواب رئيس الأكاديمية والعمداء ولفيف من العلماء فى القطاع الطبى، فى مقر الاكاديمية بابى قير بالإسكندرية

وقالت الاكاديمية العربية،ان المجلة تقدم مجالا عالميا لنشر المقالات البحثية التي تركز على الجوانب البحوث الطبية و طب الأسنان والصيدلة ودورها في تطوير الخدمات العلاجية والتشخيصية والتعليمية وتهتم بنشر الأبحاث التي تضم تخصصات مختلفة لتشجيع العمل البحثي المتكامل الذي يهدف إلى خدمة العلم و المجتمع.

كما تتميز المجلة بمجلس تحرير دولي على أعلى مستوى من الخبرة في المجالات الطبية المختلفة، وكوكبة من الخبراء والاستشارين ومنهم أ.د. محمود الزلبانى وأ.د. محمد هشام وأ.د. حسنى فؤاد وأ.د. طارق محمود وأ.د. ايفان سعد.

وتهدف المجلة إلى توفير منصة للباحثين في جميع مجالات طب الأسنان حيث يمكنهم نشر كلا من العلوم الأساسية والبحوث السريرية والمختبرية وجميع أنواع المراجعات،كما تشجع المجلة على نشر البحوث متعددة التخصصات التي تغطي مجالات الصيدلة والطبية والهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا الحيوية والذكاء الاصطناعي التي تخدم جميع مجالات وممارسات طب الأسنان.

ويترأس تحرير المجلة كلا من ا.د. أميرة سنبل كرئيس تحرير المجلة مع ا.د.م. رشا أبو الخير ود. بطرس بشاي (كلية الصيدلة) ومدرس م. مها رفعت (كلية طب الأسنان) كمساعدين لرئيس التحرير، ويدير المجلة أ.د. ياسر جابر عميد البحث العلمى والابتكار.

أضف تعليق