الأهلي يكثف إجراءاته استعدادا لمونديال الأندية

الأهلي يكثف إجراءاته استعدادا لمونديال الأنديةالأهلي

رياضة17-1-2022 | 12:26

يكثف مسؤولو النادي الأهلي من مجهوداتهم في الفترة الأخيرة لتجهيز إجراءات سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي إلى الإمارات، تمهيدا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في فبراير المقبل.

وقرر مسؤولو الأهلي سفر الفريق إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري، أي قبل 5 أيام من المشاركة في البطولة والتي يستهله بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير.

كما حرص مسؤولو النادي مؤخرا على فرض مزيد من الإجراءات الاحترازية على أعضاء الفريق الأول خوفا من هجمة فيروس كورونا التي ضربت كثير من لاعبي الفريق مؤخرا وبالتالي غياب عناصر مهمة عن الفريق في البطولة.

بجانب تجهيز الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة الأهلي المشاركة في البطولة، والتي تتكون من: محمد الشناوي، على لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء في حراسة المرمى، محمود متولي، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم فؤاد، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد نبيل كوكا، علي معلول، عمار حمدي، محمد محمود، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، بيرسي تاو، حسام حسن ومحمد شريف.

وخرج الثلاثي أكرم توفيق وبدر بانون وصلاح محسن للإصابة الطويلة، ومحمود عبدالمنعم كهربا للإعارة إلى هاتاي سبور التركي، فيما لم يتحدد موقف محمود متولي سواء بالإبقاء عليه في القائمة أو خروجه نهائيا منها بسبب تلقيه برنامج تأهيلي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2