مواصلة جهود الداخلية لضبط الجرائم التموينية

مواصلة جهود  الداخلية لضبط الجرائم التموينيةحملة - أرشيفية

حوادث وقضايا17-1-2022 | 13:54

تمكنت إدارة شرطة التموين والتجارة بمديرية أمن الدقهلية بحملة أمنية ..أسفرت جهودها عن ضبط عدد (36) قضية .. أبرزها القضايا الآتية : ضبط المدير المسئول عن مؤسسة لتعبئة المواد الغذائية ، لحيازته ( 5 طن أرز أبيض) معبأة داخل شكائر مختلفة الأنواع بدون بيانات وغير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها .

ضبط المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص ، لحيازته ( 800 قطعة فلتر زيت سيارات – 240 كيلو جرام زيت سيارات) غير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير تفيد مصدرها . ضبط بدال تموينى لحيازته وتجميعه مقررات تموينية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق . ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم لحيازته وتجميعه (عدد 95) بطاقة تموينية ذكية محظور تجميعها بقصد إثبات مبيعات وهمية عليها والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق .

ضبط المدير المسئول عن طلمبة لتموين السيارات بدون ترخيص ، لتجميعه (عدد 300 لتر سولار) غير مصحوبة بأى مستندات أو فواتير بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء والإستلاء على المال العام بدون وجة حق .

ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى مدعم ، لقيامه بالتصرف فى 250 كيلو جرام دقيق بلدى من حصة المخبز بالسوق السوداء والإستيلاء على المال العام بدون وجة حق . تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2