تأجيل محاكمة سائق قتل ابنه في المعصرة لـ 19 يناير

تأجيل محاكمة سائق قتل ابنه في المعصرة لـ 19 ينايرمحكمة

حوادث وقضايا17-1-2022 | 17:03

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة سائق قتل نجله في منطقة المعصرة لجلسة 19 يناير الجاري، حملت القضية رقم 4047 لسنة 2021.

كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد قررت إيداع المتهم، تحت الملاحظة بمستشفى الصحة النفسية والأمراض العقلية بالعباسية لمدة 45 يوما لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي،وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

وكان أمر إحالة المتهم "خ .ع"، سائق، إلى محكمة الجنايات، قد أوضح أنه قتل المجني عليه "ك. خ" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم علي الخلاص منه جراء لما لقاه منه من إهانة، تمثلث في اعتياده على سبه وقذفه وأخذ يتدبر سبيلاً لمبتغاه حتى استقر علي الوسيلة المناسبة لإزهاق روح المجني عليه دون علم السلطات.

وتابع أمر الإحالة أنه رسم مخططا إجراميا لما اختمر في رأسه استهله بتجهيز شال، اختار التوقيت الملائم لتنفيذ ما جال بخاطره وما أن ألقي نجله مستغرقا في نومه استغلها للقضاء عليه وتجسيدا لما وغر بصدره وراجعه عقله من نية خبيثة توجه صوب ضحيته حازما حول عنقه أداة بطشه المار بياناتها لخنقه جاثما بركبته علي صدره لأحكام السيطرة حتى حقق النتيجة الإجرامية التي أرادها، محدثا ما به من إصابات وصفها تقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته ، كما أحرز أداة شال مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص

وأكدت الشاهدة الأولى "ش. ا"، طبيبة بشرية بالمركز الصحي الحضري، أن المتهم حضر إلى مقر عملها وادعى زوراً أن نجله المجني عليه توفي وفاة طبيعية، وبالانتقال لمكان تواجد جثمان الاخير لاحظت إصابة بالجبهة اليمنى لعنقه علي شكل حز، وتبين أن في الوفاة شبهه جنائية، وأضافت الشاهدة انها علي الفور قامت بإبلاغ جهات البحث لضبط المتهم .

وأكدت الشاهدة الثانية "هـ. م. ع"، بتشاجر نجلها المجني عليه معها ونجلتها الأخرى الشاهدة الثالثة، بسبب رغبته في الحصول علي نقود منهما وعلى اثر ذلك قامت بإبلاغ زوجها المتهم باعتزامها مغادرة المنزل وبرفقتها نجلتها، خوفا من بطش نجلها المجني عليه إلى أن نما علمها من أهالي المنطقة محل الواقع، بقيام زوجها ب قتل نجلها بسبب سوء سلوكه واعتياده سبه و قذفه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2