حكيمى يقود المغرب فى مواجهة الجابون

حكيمى يقود المغرب فى مواجهة الجابونالمغرب

رياضة18-1-2022 | 21:20

أعلن خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب تشكيل أسود الأطلس لمباراة الجابون المقرر لها بعد قليل ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخير للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون .

وجاء تشكيل المغرب كالتالي :


حراسة المرمى: منير المحمدي.

الدفاع: أشرف حكيمي – آدم ماسينا – سفيان شاكلا – نايف أكرد.

الوسط: سفيان أمرابط – فيصل فجر – عمران لوزا – عز الدين أوناحي.

الهجوم: أيوب الكعبي – يوسف النصيري.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: بونو، التكناوتي، سايس، أملاح، الشيبي، سامي مايي، تيسودالي، الحدادي، أبوخلال، بوفال، برقوق.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على غانا بنتيجة 1/0 وجزر القمر 2/0، بينما يحتل الجابون المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على جزر القمر بنتيجة 1/ 0والتعادل مع غانا بنتيجة 1/1 .

يذكر أن منتخب غانا يحتل المركز الثالث بنقطة واحدة ويليه جزر القمر دون نقاط حيث ستجمعهم مباراة الجولة الثالثة بنفس التوقيت .

ورغم تأهل المغرب رسميا إلي الدور الـ 16 الا إنه سيبحث عن تأمين صدارة المجموعة من خلال الفوز أو التعادل أمام الجابون .

كما سيكون التعادل كافيا لمنتخب الجابون من أجل حسم وصافة المجموعة بشكل رسمي خلف المغرب المتصدر ورغم ذلك يبحث الجابون عن تحقيق انتصار من أجل خطف الصدارة من أسود الأطلس .

ويخشي منتخب الجابون الهزيمة تحسبا لفوز غانا علي جزر القمر بفارق أكثر من هدف مما سيجعلها تحتل وصافة المجموعة حيث سيدخل المنتخب الجابوني وقتها ضمن حسبه أفضل ثوالث المجموعات .

وسبق وأن التقي المغرب و الجابون مرة واحدة في البطولة الإفريقية في دور المجموعات 2012 وفاز منتخب الفهود في المباراة بنتيجة 3-2 .

أضف تعليق

إعلان آراك 2