«التموين»: استقبال المتقدمين ‏السابقين بالمرحلة الرابعة لمشروع «جمعيتي» حتى نهاية يناير

«التموين»: استقبال المتقدمين ‏السابقين بالمرحلة الرابعة لمشروع «جمعيتي» حتى نهاية ينايروزير التموين

مصر19-1-2022 | 09:26

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استمرار قيام مديري المديريات بالمحافظات، باستقبال كل من تقدم ‏سابقا بطلب للحصول على مشروع "جمعيتي" ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.

وأضاف أنه تمت الموافقة منذ الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين، ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، منوها بأن تقديم المستندات المطلوبة مستمر حتي 31 يناير الجاري.

وطالب كمال المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي والموقف التجنيدي بالنسبة للذكور، بالإضافة إلى برنت تأمينات، مشيرا إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيدا لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2