محافظ شمال سيناء: اعتماد 6.5 مليون جنيه لاستكمال تطوير مركز شباب الشيخ زويد

محافظ شمال سيناء: اعتماد 6.5 مليون جنيه لاستكمال تطوير مركز شباب الشيخ زويد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

محافظات19-1-2022 | 15:18

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، إنه تم اعتماد مبلغ 6.5 مليون جنيه ؛ لاستكمال تطوير مركز شباب الشيخ زويد، مشيرا إلى وجود خطة شاملة لتطوير المركز بالكامل.

وأضاف المحافظ - خلال افتتاحه اليوم الأربعاء، الملعب الخماسي الجديد بعد تطويره بمركز شباب الشيخ زويد - أن جميع مطالب واحتياجات أهالي الشيخ زويد وقراها يتم تلبيتها ، لافتا إلى أنه سيتم تطوير الطريق الرئيسي من الجورة حتى السكادرة ، وهناك الكثير من المشروعات المدرجة في الخطة لتطوير الشيخ زويد وقراها.

من جانبه، أوضح مديرعام الشباب والرياضة بالمحافظة كليب راشد ، أن تكلفة الملعب الخماسي الجديد بلغت 600 ألف جنيه، مشيرا إلى أن وزارة الشباب من أولى الوزارات اهتماما بسيناء طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي ، وأنه يجرى التعاقد لإنشاء ملعب أبو طويلة ،ورفع كفاءة مراكز الشباب بالخروبة والشلاق وقبر عمير ،فضلا عن تزويد مركز شباب الظهير بالأدوات الرياضية المختلفة .

بدوره ، أشار عضو مجلس الشيوخ فايز أبو حرب إلى أن افتتاح الملعب الخماسي يمثل رسالة قوية لكل من شكك أو يروج لترحيل أهالي الشيخ زويد، مقدما الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ، لافتا إلى أن سيناء ستشهد قريبا طفرة غير مسبوقة في التنمية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2