محافظ السويس يتفقد مشروعات التطوير بمدن التوفيق والرحاب والفردوس

محافظ السويس يتفقد مشروعات التطوير بمدن التوفيق والرحاب والفردوسمحافظ السويس عبدالمجيد صقر

محافظات19-1-2022 | 20:12

تفقد محافظ السويس عبدالمجيد صقر، اليوم الأربعاء، عددًا من مدن حي عتاقة لمتابعة مشروعات التطوير ورفع الكفاءة بمدن التوفيق والرحاب والفردوس.

وذكر بيان لمحافظة السويس، أن المحافظ تابع خلال الجولة أعمال رفع الكفاءة والتطوير التي تتم بمدن التوفيق أ. ب. ج، والتي تشمل أعمال الدهانات للعمارات ورفع كفاءة الصرف الصحي وتدعيم الإنارة العامة، مؤكدا علي تكثيف وزيادة فرق العمل لجميع المرافق العامة للانتهاء من الأعمال.

وأوضح المحافظ أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، أعطى خلال تفقده بعض من المدن السكنية القديمة أثناء زيارته لمحافظة السويس، توجيهات برفع كفاءة المدن السكنية بالسويس، كما وافق رئيس الوزراء علي اعتماد مبلغ مالي، بالإضافة إلى أن المحافظة دعمت بجزء من مواردها الذاتية لرفع وتطوير عدد 35 مدينة سكنية قديمة بمحافظة السويس من أجل تحسين مستوي المعيشة للمواطنين بهذه المدن.

ووجه المحافظ، خلال الجولة، رئيس حي عتاقة باستمرار رفع الإشغالات والتعديات والأكشاك العشوائية والمخالفة الموجودة بمدن التوفيق، كما طلب المحافظ من الشركة المنفذة للتطوير بسرعة عمل مخطط عام للمنطقة يشمل إنشاء سوق حضاري ومسطحات خضراء ومنطقة خدمات.

كما طالب اللواء عبد المجيد صقر بسرعة الانتهاء من أعمال مداخل العمارات ودهانات العمارات وصيانة وتدعيم المرافق العامة والأرصفة وتدعيم الإنارة العامة والكهرباء والحدائق العامة وتطوير الصرف الصحي بالمنطقة.

رافق المحافظ في الجولة الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أضف تعليق