مصر تتقدم على السودان بهدف عبد المنعم فى الشوط الأول

مصر تتقدم على السودان بهدف عبد المنعم فى الشوط الأولمصر تتقدم على السودان بهدف عبد المنعم فى الشوط الأول

رياضة19-1-2022 | 21:57

حسم منتخب مصر تقدمه فى الشوط الأول بهدف أحرزه المدافع محمد عبد المنعم فى الدقيقة 35، من مباراة دربى النيل بين مصر والسودان التى تقام ضمن الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حالياً فى الكاميرون.

جاء الهدف من ركلة ركنية لمنتخب مصر، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

بطاقة مباراة بين المنتخبين :

يستضيف استاد احمدو هيدجوا مباراة مصر والسودان فى الجولة الثالثة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهره والعاشرة بتوقيت السودان و مكة المكرمة.

اخر مواجهات بين المنتخبين :

آخر مباراة ديربي لوادي النيل بين مصر والسودان في كأس الأمم الإفريقية عام 2008 وحقق الفراعنة الفوز فيها بنتيجة 3-0و سجل الأهداف أبوتريكة (هدفين) وحسني عبدربه (هدف ).

أهمية المباراة بالنسبة للفراعنة :

حيث يسعى المنتخب بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش إلى تحقيق الفوز بهذه المباراة دون النظر إلى نتيجة مباراة غينيا بيساو أمام نيجيريا؛ حيث سيصبح رصيد مصر وقتها ست نقاط ليضمن العبور إلى دور الـ16.

أهمية المباراة بالنسبة للصقور الجديان :

بينما يحتاج منتخب السودان للفوز فقط، وبنتيجة أفضل من غينيا بيساو، لكي يبلغ الدور التالي للبطولة، وفي هذه الحالة يحتاج منتخب مصر إلى خسارة غينيا بيساو أو تعادلها مع نيجيريا، ليتأهل كأفضل ثالث من بين 4 منتخبات صاحب المركز الثالث في المجموعات الست، رفقة متصدر ووصيف كل من المجموعات الست.

تشكيل منتخب مصر اليوم :

أعلن البرتغالي كيروش تشكيل منتخب مصر الذى يخوض به مباراة السودان الليله وجاء التشكيل كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أيمن أشرف – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي– عمر كمال.

خط الوسط : عمرو السولية – محمد النني – عبد الله السعيد.

خط الهجوم :عمر مرموش- محمد صلاح – مصطفى محمد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2