تصل لـ 8 تحت الصفر..«الأرصاد» تكشف طقس الأيام المقبلة

تصل لـ 8 تحت الصفر..«الأرصاد» تكشف طقس الأيام المقبلةصقيع

مصر20-1-2022 | 18:32

اعلنت دكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، علي قناة "إكسترا نيوز، عن حالة الطقس الأيام المقبلة.

حيث أشارت إلي أن موجة الانخفاض في درجات الحرارة تستمر في الانخفاض رغم سطوع أشعة الشمس في بعض الاوقات، فضلا عن وجود كتل هوائية مؤثرة قادمة من شرق أوروبا، مازالت شديدة البرودة.

واشارت الي استمرار هذا الطقس حتى يوم السبت القادم، بينما بداية من يوم الأحد يكون هناك نشاط للرياح، وتعود فرص سقوط الأمطار الغزيرة مرة أُخرى.

حيث أكدت أن درجات الحرارة العُظمى على القاهرة اليوم تكون 15 درجة مئوية خلال ساعات النهار، والصغرى 8 درجات خلال ساعات الليل، وهذا يعني أن الطقس يكون شديدة البرودة على القاهرة والسواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري.

واشارت الي وجود طقس مائل خلال فترة النهار، بينما خلال ساعات الليل يكون شديد البرودة، حيث يصل إلى حد الصقيع على كافة محافظات الجمهورية.

وأشارت غانم إلى تلاشى فرص سقوط الأمطار اليوم على معظم مناطق الجمهورية، وانحسرت فقط على بعض المناطق في السواحل الشمالية للبلاد، وأن حلايب وشلاتين، تكون فرص سقوط الأمطار خفيفة غير مؤثرة، مؤكدة إلى عودة الشبورة المائية على الطرق في الصباح الباكر.

أضف تعليق