راحة سلبية للاعبي الأهلي لمدة 24 ساعة

راحة سلبية للاعبي الأهلي لمدة 24 ساعةلاعبى الأهلى

رياضة22-1-2022 | 17:29

محمد عفيفى

منح بيتسو م وسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الاثنين، في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل.

وكان الأهلي خاض تدريبه صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وعقد بيتسو م وسيماني المدير الفني للفريق - قبل انطلاق المران - اجتماعا مع اللاعبين وتحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة وأبرز الإيجابيات التي تحققت حتى الآن في مباريات كأس الرابطة، والمكاسب الفنية من م باراة المقاولون العرب أمس.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في "الجيم" لمدة 20 دقيقة قبل المشاركة في تدريبات خفيفة بالكرة، وذلك لتفادي حالة الإجهاد التي قد يتعرض لها اللاعبون بعد المشاركة في م باراة المقاولون العرب أمس في مسابقة كأس رابطة الأندية.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي أن ثنائي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي وحمزة علاء خاضا تدريبات مكثفة على الكرات العرضية والضربات الثابتة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، بينما أدى مصطفى شوبير تدريبات استشفائية مع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء

المقاولون العرب أمس والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

أضف تعليق

سيناء.. الحدث والدلالات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة