«الأورمان»: الإنتهاء من توزيع 1700 لحاف وبطانية بقنا

«الأورمان»: الإنتهاء من توزيع 1700 لحاف وبطانية بقناالاورمان

محافظات23-1-2022 | 14:23

بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بقنا أعلنت جمعية الأورمان عن تواصل حملتها السنوية الكبرى لتوزيع البطاطين والألحفة على الأسر غير القادرة في قرى ومراكز محافظة قنا ضمن حملة «ستر ودفا»، حيث تم الانتهاء من توزيع عدد 1700 لحاف وبطانية.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه تم التوزيع فى 9 قرى بالمعرى والخرانقة ونجع رفاعة ونجع الكتايتة ونجع الحمر والحله مركز قوص، وقريتي نجع الكرمى و بئر عنبر مركز قفط .

وأوضح شعبان ان توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى قنا برعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأشار "شعبان" إلى أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

وقد أطلقت الجمعية مبادرة "خير بالتقسيط" لتجوب مراكز محافظة قنا لتسقيف المنازل وتركيب أبواب وشبابيك فى فصل الشتاء وقسوة برودة الجو والسقيع التي تعاني منه الأسر الأكثر احتياجًا ومنازلهم التي بلا أسقف وأبواب وشبابيك تحميها من برد ومطر الشتاء.

يذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويًا بإطلاق ثلاث حملات خيرية موسمية، وهى حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك، وحملة توزيع لحوم الاضاحى المحلية والمستوردة عقب عيد الاضحى المبارك من كل عام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2