زادت عن 10 دقائق .. أوقاف الإسماعيلية تحيل خطباء وأئمة للتحقيق

زادت عن 10 دقائق .. أوقاف الإسماعيلية تحيل خطباء وأئمة للتحقيقالشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية

محافظات23-1-2022 | 15:08

أحال فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، اليوم الأحد، عددا من أئمة المساجد إلى التحقيقات وخصم شهر من رواتبهم وذلك بسبب تجاوزهم للوقت المحدد لخطبة الجمعة، مما يعد مخالفا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف علي أنه لا تهاون مع المقصرين في تنفيذ تعليمات الوزارة الخاصة بوقت خطبة الجمعة وموضوعها ومشيرا إلي تكثيف المرور المشدد للتأكد من الالتزام التام من الجميع بالخطبة وقتها وموضوعها.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف ب الإسماعيلية ، إن غرفة عمليات المديرية ، برئاسة مدير المتابعة ومدير الدعوة، قامت بتكثيف المرور على المساجد لمتابعة تنفيذ السادة الأئمة وخطباء المكافأة تعليمات الوزارة الخاصة بالخطبة ،ومشيرا إلي أنها رصدت يوم الجمعة الموافق ٢١/١/٢٠٢٢ ، بعض المخالفات في وقت الخطبة الذي زاد عن عشر دقائق أو تغيير الموضوع المحدد .

وأشار فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف ب الإسماعيلية إلي أنه تم خصم شهر من بدل صعود المنبر وتحويلهم للتحقيق بلجنة القيم بالوزارة لكل من الشيخ سعد الجيوشي سعد الفقي إمام وخطيب بإدارة أوقاف الإسماعيلية ،والشيخ نور الدين جعفر محمد إمام وخطيب بإدارة أوقاف الإسماعيلية ،و الشيخ أحمد مصطفى جاب الله إمام وخطيب بإدارة أوقاف فايد خصم شهرين لتغيير الموضوع وزيادة الوقت المحدد ، وخصم شهر من مكافأة الشيخ أحمد السيد الصادق عوض خطيب مكافئة.

أضف تعليق