توقف حركة الملاحة البحرية لليوم الثاني على التوالي بكفر الشيخ

توقف حركة الملاحة البحرية لليوم الثاني على التوالي بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

اقتصاد24-1-2022 | 12:32

أكدت غرفة العمليات وإدارة الأزمات في محافظة كفر الشيخ برئاسة نصر عبد الهادي، استمرار توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط لليوم الثاني على التوالي، حتى تحسن حالة الطقس.

وأوضحت غرفة العمليات - في بيان اليوم /الإثنين / - أن المراكب رست بميناء البرلس والقرى المطلة على البحر المتوسط بقرى الجزيرة الخضراء بمطوبس وعلى شاطئ بحيرة البرلس.

ووجه محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين الأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بالتعامل الفوري مع التغيرات التي تشهدها المحافظة في الطقس على مدار اليوم ، بالإضافة إلى استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة؛ لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر.

وشدد على مواصلة جهود صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وكلف نورالدين رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وفرق الكهرباء وسائقي المعدات بالوحدات المحلية والنظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار قد تسقط، كما وجه قطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والري والميكانيكا والكهرباء والحماية المدنية، بالتواجد جنباً إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2