7 نصائح مهمة لحياة مليئة بالطاقة الإيجابية

7 نصائح مهمة لحياة مليئة بالطاقة الإيجابيةصورة تعبيرية

منوعات24-1-2022 | 13:25

إمداد الإنسان بالطاقة الايجابية فى الحياة يساعد بشكل كبير على إنجاز المهام العملية والشخصية فى حياتك ولكن يتطلب ذلك اتباع خطوات مهمة فى يومك

وفى هذا السياق تقول دكتورة عطيات الصادق استشارى العلاقات الإنسانية، من الخطوات التى يجب اتباعها للحفاظ على طاقتك الإيجابية عدم تنظيف المنازل ليلا حتى لا يتسبب بانتشار الطاقة السلبية نتيجة الغبار المتطاير.

ثانيا: لا تترك المقص مفتوحا لأنه يتسبب في قطع الهالة حول الجسم ولا يجب اللعب بفتح وغلق المقص لأن ذلك يسبب المشاجرات بين أفراد العائلة.

ثالثا: أن ترتيب غرفة النوم يساعد علي نوم هادئ كما يفضل وضع الرأس أثناء النوم جهة الجنوب والأقدام جهة الشمال مع تجنب وضع مرآة مقابلة السرير.

رابعا: يجب تحريك أثاث المنزل بين فترة واخرى حتى تتحرك الطاقة فيه ومن الأفضل تحريك الأثاث عكس عقارب الساعة.

خامسا: في حال تواجدك في مكان تكثر فيه الطاقة السلبية أو كنت مع أشخاص سلبيين أو في مستشفى يجب اغلاق الهالة حتى لا تستقبل طاقات سلبية أو طاقات المرض وذلك بإلصاق اللسان أعلى الحلق تربيع أو شبك الذراعين وضع رجل فوق رجل أثناء الجلوس أو شبك القدمين في حالة الوقوف

سادسا: احذر أن تدخل مكان ويعطيك أصحابه شيئا (حلوى ـ مشروب) وترفضها لأن هذا يؤثر على المجال الطاقي للوفرة عندك اقبلها حتى لو كنت لا تحب هذا النوع من الحلوى.

سابعا: إذا كنت تشعر بالضيق والانزعاج من غير سبب فهذا يدل على امتصاص حالتك لطاقات سلبية يمكنك تنظيفها بأخذ حمام ماء ملح وتشعر بعده بالراحة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2