الأهلي يُشدد إجراءاته الاحترازية للحفاظ على صحة لاعبيه قبل كأس العالم للأندية

الأهلي يُشدد إجراءاته الاحترازية للحفاظ على صحة لاعبيه قبل كأس العالم للأنديةأخبار الأهلى

رياضة25-1-2022 | 13:20

أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة، أن هناك إجراءات طبية مشددة في النادي، خاصة في تدريبات فريق الكرة؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأوضح أبو عبلة - في تصريحات اليوم /الثلاثاء/ - أن هناك تطبيقا صارما للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر أمس /الاثنين/، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب "التتش" بالجزيرة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتسافر بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق "مونتييري" المكسيكي، وتضم بعثة النادي الأهلي الرسمية في مونديال الأندية 65 فرداً، وتسافر /الاثنين/ المقبل على متن طائرة خاصة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2