لاعبو الأهلي يعترضون على إقامة معسكر مبكر قبل السفر للمونديال

لاعبو الأهلي يعترضون على إقامة معسكر مبكر قبل السفر للمونديالالاهلي

رياضة25-1-2022 | 13:49

رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إقامة معسكر مغلق في الإسكندرية قبل مواجهة سموحة في الجولة الرابعة من ب طولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، المقرر لها يوم الخميس المقبل.
وحسب مصدر مطلع في الأهلي، طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، من الجهاز الإداري للفريق بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إقامة معسكر مغلق في الإسكندرية قبل مواجهة سموحة يصطحب فيه جميع لاعبي الفريق يبمن فيهم القائمة الأساسية التي سيخوض بها منافسات مونديال الأندية، على أن يستمر حتى موعد السفر للإمارات تمهيدا لخوض البطولة الدولية.

وفكر موسيماني في خوض مواجهة سموحة ب الإسكندرية واستمرار المعسكر حتى موعد السفر، على أن يعود اللاعبين الشباب والناشئين للقاهرة استعدادا لخوض آخر مواجهة في بطولة الرابطة أمام البنك الأهلي، على أن يقودهم مدرب فريق الشباب بقطاع الناشئين.

ووفقا للمصدر فإن لاعبي الفريق الأول من الأساسيين أبدوا اعتراضهم على فكرة إقامة معسكر مبكر في الإسكندرية، لأن ذلك سيجعلهم يبتعدون عن أسرهم في وقت مبكر، في حين أن الفريق سيسافر إلى الإمارات يوم 31 يناير الجاري وسيدخل الفريق معسكرا هناك وفقاعة طبية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2