«الاستثمار في الإنسان وبناء قدراته الإبداعية» في ندوة بالعريش

«الاستثمار في الإنسان وبناء قدراته الإبداعية» في ندوة بالعريشجانب من الندوة

مصر25-1-2022 | 21:34

نظم المجمع الإعلامى في العريش والتابع للهيئة العامة للاستعلامات تحت قيادة علاء القاضى مدير عام إعلام سيناء

وقال عبد الفتاح الإمام مسئول المتابعة في إدارة إعلام سيناء والمشرف على الندوة، إن الندوة عقدت في مقر نادي العريش الرياضي، وحاضر فيها كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة وحضرها مدير نادي العريش وعدد من العاملين في مديرية الشباب والرياضة ونجوى إبراهيم أخصائية إعلام بمجمع إعلام العريش.


وتناول مدير عام الشباب والرياضة، بناء الإنسان لإعمار الأرض وتوسعة مداركه وأهمية الاستثمار فى عقول الشباب، ودور البرامج الرياضية التى تنفذها الأندية ومراكز الشباب في تنمية القدرات الإبداعية لدى الشباب.
وحث الشباب على التميز وبذل الجهد، ومعايشة الواقع ، والاستفادة من التكنولوجيا بما يفيد الفرد والمجتمع ، وضرورة تثقيف الإنسان دينيا وحثه على الوسطية والاعتدال والبعد عن التطرف.
على صعيد آخر، شددت الدكتورة نشوة السيد مدير الرعاية الصحية الأساسية في مديرية الصحة بشمال سيناء على انضباط مراكز الرعاية الأساسية بالعريش.
وأكدت - أثناء جولتها اليوم /الثلاثاء/ بكل من مركز حضرى الصفا والسكاسكة ب العريش بتكليف من الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء- ضرورة الانضباط والالتزام بمواعيد العمل الرسمية، وكذا الالتزام بالزي الرسمي للفريق الطبي.
ولفتت إلى أهمية متابعة توفير مستلزمات التشغيل وتوفير أدوية الطوارئ والطعوم والأمصال ومتابعة الإعلان عن خدمات الوحدات الصحية والمبادرات الرئاسية.. كما وجهت بحصر الأجهزة والتجهيزات الطبية لتنفيذ الصيانة اللازمة بالمراكز الصحية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2