«إكسبو دبي» يستضيف الفعاليات الترويجية لكأس العالم للأندية

«إكسبو دبي» يستضيف الفعاليات الترويجية لكأس العالم للأنديةإكسبو دبى

رياضة26-1-2022 | 22:02

استضاف إكسبو دبي 2020 الفعاليات الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية "فيفا الإمارات 2021 " على مدار ثلاثة أيام، ضمن ساحة ال رياضة "Sportsفي المعرض الأكبر من نوعه على مستوى العالم.
ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن الفعاليات الترويجية تأتي كجزء من الأنشطة التفاعلية التي أطلقتها اللجنة المنظمة للبطولة بهدف تحقيق التأثير الإيجابي في مختلف فئات المجتمع بدولة الإمارات. وتواجدت الفعاليات ضمن إكسبو 2020، الحدث العالمي الأكبر الممتد لمدة 6 أشهر والمستقطب للزوار من جميع أنحاء العالم، بهدف تشجيع فئات المجتمع على التفاعل مع الفعاليات الرياضية العالمية وتعزيز نمط الحياة الرياضية والصحية إلى جانب الترويج للبطولة المرتقبة.
وأتيحت الفرصة الأولى من نوعها للجماهير للتفاعل والتقاط الصور مع كأس البطولة الرسمي، وظهر الكأس لأول مرة في نسخة بطولة "كأس العالم للأندية" عام 2005 المقامة في طوكيو.
كما شهدت الفعالية الترويجية إبراز التعويذة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية "فيفا الإمارات 2021 " المقدمة من علي بابا كلاود، بهدف التفاعل مع الأجيال الجديدة من عشاق كرة القدم، وتستمر رحلة "ظبي" في مختلف أنحاء الإمارات، ويمكن للجمهور متابعتها من خلال القنوات الرسمية للبطولة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتُقام بطولة كأس العالم للأندية "فيفا الإمارات 2021 " وفق نظام خروج المغلوب بمشاركة سبعة أندية عالمية، وتنطلق منافساتها يوم الخميس 3 فبراير بلقاء يجمع نادي الجزيرة، ممثل الإمارات في البطولة، مع فريق إيه إس بيراي، ممثل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم.
وتشمل قائمة الأندية المشاركة في المنافسات كُلّاً من أبطال القارات: نادي مونتيري المكسيكي (ممثل اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم)، ونادي تشيلسي الإنجليزي (ممثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم)، ونادي بالميراس البرازيلي (ممثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم)، ونادي الهلال السعودي (ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)، ونادي الأهلي المصري (ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2