منتخب مصر يتوجه خلال ساعات إلى ياوندي استعدادا للقاء المغرب بكأس إفريقيا

منتخب مصر يتوجه خلال ساعات إلى ياوندي استعدادا للقاء المغرب بكأس إفريقيامنتخب مصر

رياضة27-1-2022 | 15:59

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم/ مساء اليوم الخميس، مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس/الأربعاء/ مباراة دور الـــ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية، متوجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

وكانت اللجنة المنظمة قد قامت بتبكير موعد المباراة لمدة ساعة بعد قرار إقامتها و مباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

وأدى المنتخب الوطني تدريبًا بدنيًا واستشفائيا ظهر اليوم فضل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني إقامته في مقر إقامة الفريق بدوالا ، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة ، حيث أدوا تدريبا استشفائيا في حمام السباحة بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.

وشارك في المران جميع اللاعبين، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس، وأظهرت الأشعة التي أجريت له صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا ، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي إجهاد في العضلة الضامة .

أضف تعليق