حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي غدا بأوبرا دمنهور

حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي غدا بأوبرا دمنهوردار أوبرا دمنهور

ثقافة وفنون27-1-2022 | 17:19

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والارتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقى.

هذا وصرحت إيمان مكاوي- مدير دار أوبرا دمنهور، أن دار الأوبرا المصرية برئاسة مجدي صابر ستنظم غدا الجمعة 28 يناير فى تمام الساعة الثامنة مساء، حفلاً فنياً على مسرح دار أوبرا دمنهور تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

ويستهل الفاصل الأول من الحفل بموسيقى مبروك التي يؤديها الأوركسترا ثم صولو موسيقى ع الحلوة والمرة أداء عازف الناي الأول محمد نوارة ويتضمن باقة متنوعة من الأغاني العربية ومنها ( لما رمتنا العين - يا ضاربين الودع - ع الله تعود - هل عندك شك - يا واحشني رد عليا ويختتم الفاصل الأول بأغنية ع اللى جرى).

يشدو بها كلا من الفنانين هايدي الجندى، أمير الرفاعي و ياسر سعيد، ويستهل الفاصل الثاني بموسيقى مضناك جفاه التي يؤديها عازف العود الأول وليد سلامة، ويضم مجموعة من أجمل الأغاني ( طاير يا هوا- زى نورالشمس - فاكراك ومش هنساك - في وسط الطريق - هو يا قلبي اللى اختار) يشدو بها كلا من الفنانين محمد الخولى، هبة إسماعيل ومحمد متولي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2