مباحثات سورية بيلاروسية في المجال الطبي والهندسي

مباحثات سورية بيلاروسية في المجال الطبي والهندسيسهيل عبد اللطيف

عرب وعالم27-1-2022 | 19:41

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان السوري سهيل عبد اللطيف، وإدارة مؤسسة "بيل ميد بريباراتي" الطبية البيلاروسية إمكانية التعاون مع المؤسسة، والمؤسسات المعنية بالقطاع الصحي في سوريا لجهة تأمين احتياجات السوق السورية لبعض أصناف الدواء.

وخلال زيارة قام بها اليوم الوزير السوري والوفد المرافق بأعمال اجتماعات اللجنة الحكومية المشتركة السورية البيلاروسية إلى المؤسسة الطبية في بيلاروس، أطلع الوفد على عمل المؤسسة والأصناف الدوائية التي تنتجها وكمياتها ومواصفاتها، حسبما أوردت وكالة الأنباء السورية "سانا".
وكان الوفد السوري قد زار أمس معمل إنتاج الآليات والعربات الهندسية البيلاروسية "ماز" بهدف الاطلاع على أنواع الآليات والعربات الهندسية المنتجة في المعمل وطاقته الإنتاجية، وناقش مع إدارة المعمل إمكانية التعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية السورية وكيفية الاستفادة من الآليات المتطورة المنتجة في بيلاروس.
وبدأت أمس في بيلاروس اجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة السورية البيلاروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والفني، بحضور وفدي البلدين، ويرأس الجانب السوري الوزير عبد اللطيف، ومن جانب بيلاروس دميتري بانتوس رئيس لجنة الدولة للصناعات العسكرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2