إزالة ٣٤ حالة تعدى علي أملاك الدولة بالإسماعيلية

إزالة ٣٤ حالة تعدى علي أملاك الدولة بالإسماعيليةإزالة التعديات

محافظات28-1-2022 | 13:38

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، علي التصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ومشيرا إلي تنفيذ أعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى .

454

وأوضح محافظ الإسماعيلية ،ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب نفذت حملة مكبرة ل إزالة التعديات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، وبحضور عددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

52432

وأشار المحافظ إلي أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد ٣ حالات تعدي بمساحة ٣٢٩٤ م٢ على أراضى أملاك الدولة بولاية المحافظة ، ومشيرا إلي أن المتعديين قاموا ببناء أسوار بالمخالفة بمركز ومدينة القنطرة غرب .

2555635

واضاف "بشارة" أنه تم خلال الحملة إزالة عدد ٣١ حالة تعدى بمساحة ١٥٠ م٢ على أراضى أملاك الدولة بولاية الصرف الزراعى بالمركز والمدينة ، موضحاً أن المتعديين قامو بزراعة الأراضى المتعدى عليها ،ومشيرا إلي أنه على الفور تمت الإزالة بالكامل لكافة حالات التعدى السابق ذكرها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعديين .

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات الميدانية للحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2