بوسي شلبي تواجه انتقادات لاذعة بعد لقاءها بالنجم العالمي جون ترافولتا

بوسي شلبي تواجه انتقادات لاذعة بعد لقاءها بالنجم العالمي جون ترافولتابوسى وجون

ثقافة وفنون28-1-2022 | 19:45

تعرضت الإعلامية «بوسي شلبي»، للهجوم بعد انتشار فيديو لها من حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية، وذلك بعد لقاءها بالنجم العالمي جون ترافولتا.

حيث ذهبت في البداية بوسي شلبي لتلقي التحية على ترافولتا وتطالبه بزيارة مصر في فيديو وصفه البعض على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه "فضيحة".

حيث رحبت به قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية، وقالت :" اعزمه على المهرجان يا أشرف".

الامر الذي ادي الي غضب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، متعجبين من طريقة بوسي شلبي امام نجم جون ترافولتا، وقالت إحداهن عبر حسابها على فيسبوك:"يا جماعة والله خلاص كفاية فضايح".

وقال اخر :"جماعة مبتربطوش بوسي شلبي ليه فالمهرجانات بدل ما تفضحنا كدة مع ترافولتا؟".

كذلك فقد ثالثة:"ازاي مذيعة بحجم بوسي شلبي واضح اوي انها مش عارفة تعمل حوار مع الراجل بالانجلش".

ويعتبر الحفل حدثا فنيا ترفيهيا جامعا تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

وشارك فيه مجموعة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، مع وجود صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، فضلا عن مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2