منح الإمارات العضوية الكاملة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة

منح الإمارات العضوية الكاملة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطةجانب من الاجتماع

عرب وعالم28-1-2022 | 19:52

أعلن الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة منح دولة الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد، وذلك بعد موافقة جميع الأعضاء خلال اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي للعبة، الذي عقد اليوم الجمعة، في العاصمة أبوظبي، على هامش بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، التي تقام للمرة الأولى في الإمارات، بمشاركة 550 لاعبًا يمثلون 65 دولة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الجمعة، إن الحصول على العضوية الكاملة يعد إنجازًا كبيرًا وجديدًا لرياضة الإمارات، خاصة وأن إنشاء لجنة الفنون القتالية لا يزال حديثا، مما يمهد الطريق لنشر اللعبة وتطويرها محليا.

وعقد الكونغرس، بحضور محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلاً عن الإمارات، والبريطاني كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ودوناتو ميلانو رئيس الاتحادات الرياضية العالمية، ودنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

واعتمد الكونجرس، العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وكذلك قرارات الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد في فبراير 2021، و التقارير المالية.

من جانبه، قال الظاهري إن منح الإمارات العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يدعو للفخر، الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة الدولة والعاصمة أبوظبي على مسرح رياضة الفنون القتالية المختلطة، كما أنه يعتبر خطوة مميزة؛ للتأكيد على مكانة العاصمة أبوظبي كعاصمة جديدة للعبة والاستمرار في نشرها وتطويرها محليا وعالميا.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، نجاح الجمعية العمومية في إنجاز أجندتها وفي مقدمتها المصادقة على أعضاء جدد، وعلى قرارات الاجتماع الاستثنائي الذي عقد في فبراير 2021 والذي أقر الهيكل الجديد للاتحاد، لافتا إلى اعتماد الكونجرس التقارير المالية العامين الماضيين 2019، 2020، وتقارير المراجعين وميزانية العام القادم.

وشهدت العاصمة أبوظبي على هامش بطولة العالم للفنون المختلطة حفل جوائز الأفضل، بحضور رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء الجمعية العمومية والمقاتلين والمقاتلات الفائزين بالجوائز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2