على الألفي في حفل فني على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

على الألفي في حفل فني على مسرح سيد درويش بالإسكندريةعلى الألفي

ثقافة وفنون28-1-2022 | 22:47

أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، مساء اليوم الجمعة، حفلا فنيا للفنان على الألفى وفرقته الموسيقية، على مسرح سيد درويش بالاسكندرية.

أقيم الحفل وفق اجراءات احترازية تتبعها دار الأوبرا بجميع مسارحها للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دخول الجمهور من بوابات التعقيم وقياس درجات الحرارة وتباعد المقاعد.

وتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أغنيات الألفى الخاصة، منها: احساس بالونس، البنت اللى سهرانة، محدش من لي راح راجع، يا قلبي كفاية دي سذاجة، هتتعود مع الأيام، انا مش هفرض نفسي عليك، قصة حزينة جدا، اللى انكسر، متنفعلكش، مش لازم، غنوة حب.

كما تضمن البرنامج باقة مختارة من أجمل أغنيات كبار الفنانين فى مصر والوطن العربي، منها نسم علينا الهوى، الحب اللى كان، كل ده كان ليه، عمار يا اسكندرية، آدم وجميلة، على بالي، أمل حياتي، طاير يا هوى، بهية.

تجدر الإشارة إلى أن على الألفى مطرب بورسعيدى، بدأ الغناء فى سن مبكرة، درس وتخرج فى كلية الهندسة جامعة قناة السويس حصل على لقب سوبر ستار جامعة قناة السويس، بدأ الغناء مع فرق موسيقية شابة ثم كون مشروعه الغنائى الخاص، وقدم مجموعة حفلات ناجحة بدار الأوبرا المصرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2