مروان خوري يحيي حفل عيد الحب في دمشق

مروان خوري يحيي حفل عيد الحب في دمشقمروان خوري

ثقافة وفنون29-1-2022 | 10:15

يستعد النجم اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل غنائي ضخم وسط حضور جمهوري، وذلك يوم 14 فبراير المقبل احتفالا ب عيد الحب العالمي.

ويقام حفل مروان خوري داخل أحد الفنادق الكبرى ب دمشق عاصمة الجمهورية العربية السورية، ويعد هذا الحفل له في دولة سوريا بعد غياب دام لسنوات.

ومن المقرر أن يقدم مروان خوري خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية ومنها: هوا يا هوا وكل القصايد ومهلا على قلبي وحط النقط ويارب وكمل حياتك وقصر الشوق وبتمون والدلعونا.

الجدير بالذكر، كانت من آخر أعمال مروان خوري، هي اغنية تحمل اسم أنت كما أنت، والذي طرحها وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعاون مروان خوري في أغنية أنت كما أنت مع كل من الشاعر الغنائي سلامة خلفان والموزع الموسيقي اليكساندر ميساكيان، ومهندس الصوت وميكساج وماستر داني خوري وقام مروان خوري بوضع ألحان الأغنية.

وتقول كلمات الأغنية: أنت، كما أنت..يا هِيامي.. يا همسَ الغرام ِ.. إليك يامن غمرتَ زوايا قلبي بوِدّكْ..وتربّعتَ عرش الهوى بلطفكْ..يا وجدي وكياني..يا كَلَفي وبياني..إليك أذعَنْتُ الكلماتْ.

وطرح مروان خوري، آخر أغانيه قبل أغنية أنت كما أنت من سنة والتي تحمل اسم أنت ومعي، ونالت الأغنية إعجاب الملايين وتخطت حاجز ال مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2