حبس عامل مراجيح هتك عرض طفلة فى المعصرة 4 أيام علي ذمة التحقيق

حبس عامل مراجيح هتك عرض طفلة فى المعصرة 4 أيام علي ذمة التحقيقحبس

حوادث وقضايا29-1-2022 | 17:32

امرت نيابة المعصرة الجزئية حبس عامل مراجيح أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه ب هتك عرض طفلة 9سنوات بعدما استدرجها لمنزل مجهول بالمعصرة.

وكان مأمور قسم شرطة المعصرة، قد ورد له بلاغ من والدة طفلة تدعى "ن.ر.خ"32 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، تتهم فيه "م.خ.ق " 28 عاما عامل مراجيح، ومقيم بدائرة القسم، ب هتك عرض ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات.

بسؤال ربة المنزل بتحقيقات النيابة العامة قررت أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، أخبرها فيها أن أبنتها كادت أن تتعرض للاغتصاب من قبل المتهم، فأنتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وشاهدت ابنتها فى حالة انهيار وبكاء مستمرة، وقررت لها الطفلة أنها كانت تلعب على المراجيح وعند انصرافها فوجئت بالمتهم يسير خلفها، ثم قام بوضع منديل على فمها وأصطحبها إلى منزل مهجور وخلع ملابسها، فشاهدهما طفل أخبر الأهالى فقاموا بالتعدى عليه بالشوم.

وبعرض المتهم على النيابة العامة أنكر التهم الموجهة إليه، وقرر أنه شاهد الطفلة مع صديقها فى وضع مخل فتوجه إليهما فقام ال طفل بالفرار، ثم عاد معه بعض أقاربه الذين تعدوا عليه، وأضاف أن هناك صلة قرابة بوالدة الطفلة، فقررت النيابة العامة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2