التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام المغرب بربع نهائى أمم إفريقيا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام المغرب بربع نهائى أمم إفريقيامنتخب مصر

رياضة30-1-2022 | 10:37

يستعد البرتغالى كارلوس كيروش، لقيادة منتخب مصر فى مواجهة المغرب، المقرر اقامتها فى الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب على التشكيل الذي سيدفع به أمام منتخب المغرب المتمثل في محمد ابو جبل في حراسة المرمي بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية.

ويفضل الجهاز استمرار تواجد محمد عبد المنعم في مركز المساك بجوار أحمد حجازي على الرغم من عودة محمود حمدي الونش من الاصابة وتحديدا بعد تألق عبد المنعم أمام كوت ديفوار ، كما يستمر عمر كمال في مركز الظهير الايمن وأبو الفتوح في مركز الظهير الايسر .

كما يدفع كيروش بثلاثي في وسط الملعب المدافع كما حدث في مباراة كوت ديفوار وهم محمد النني و عمرو السولية و حمدي فتحي أمامهم الثلاثي عمر مرموش و محمد صلاح و مصطفي محمد .

كما يتواجد محمد صبحي كحارس ثاني ل منتخب مصر بعد اصابة الشناوي ومشاركة ابو جبل كأساسي امام منتخب المغرب ،وحرص محمد صلاح والسماوي والسولية على عقد جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم رغم الصعوبات التي واجهوها مؤخرا والمتمثلة في تواضع فندق الاقامة وطول المسافة الي ملعب المباراة ،وطالبهم بالاداء الرجولي واسعاد الجماهير المصرية التي تاتي لمؤازرتهم والتأهل لمباراة الدور قبل النهائي .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2