القبض على زوجة تخلصت من زوجها ودفنه بالمقابر بمساعدة عشيقها

القبض على زوجة تخلصت من زوجها ودفنه بالمقابر  بمساعدة عشيقهابنى سويف

حوادث وقضايا30-1-2022 | 18:50

تمكنت قوات الأمن ببني سويف، من القبض على زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف، أثناء إختفائهما بمحافظة الإسكندرية.


وألقت قوات الأمن ببني سويف القبض على الزوجة " نشوى، ف " 33 عام، وعشيقها أثناء إختفائهما بشقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، عن طريق التحريات والمباحث الجنائية والتنسيق المشترك بين مديرية الأمن ببني سويف ومديرية الأمن بالإسكندرية.

وكانت قد شهدت قرية أبو صير الملق التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، واقعة مأساوية حيث أقدمت زوجة من التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى رجال مباحث الشرطة بمديرية الأمن ببني سويف، بلاغا من شخص يدعى " م،ع " بتغيب شقيقة " أسامه " فران، 38 سنة، عن منزله منذ أيام قليلة، تزامنا مع اختفاء زوجة شقيقة، و إغلاقها هاتفها الشخصي لها.

حيث قامت زوجة " نشوى، ف" فى ال 33 سنة، ولديها 4 أطفال، مقيمة بقرية أبو صير الملق بالواسطى ببني سويف، بالتخلص من زوجها عقب تخديره واتصلت بعشيقها المقيم في بندر بني سويف، لمساعدتها فى التخلص من زوجها، والذي احضر معه صديق له،وتوجها بسيارة ملاكي إلي منزل المجني علية،وقاموا بأخفاء جثمان الزوج داخل جوال، ثم قاموا بوضع الجثمان بداخل السيارة وقاموا بدفنه في مقابر العلالمه شرق النيل بمدينة بني سويف.

وتمكنت قوات الأمن ببني سويف من كشف ملابسات الواقعة عقب تفريغ الكاميرات بالمنطقة، وأسفرت عن ضبط أحد أصدقاء العشيق والذي اعترف بأن زوجة المجني عليه كانت تربطها علاقة عاطفية بصديقة المقيم ببندر بني سويف، وان الزوجة استعانة به لأخفاء جثمان زوجها بعدما قامت بتخديرة.

وأوضح صديق العشيق أن صديقه طلب منه المساعدة في عملية نقل الجثمان من المنزل عن طريق ووضعة داخل جوال من ثم إلي السيارة وتوجها لدفن الجثمان بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، مشيرا إلى الزوجة هي من خططت لهذا ثم اتصلت بالعشيق ليأتي إلي المنزل، وتركت لنا الباب مفتوح وجلست في غرفة هي واطفالها لحين خروجنا بالجثمان.

أضف تعليق