«تعليم مطروح»: استبعاد رئيس لجنة الحمام للتعليم الأساسي لعدم الانضباط

«تعليم مطروح»: استبعاد رئيس لجنة الحمام للتعليم الأساسي لعدم الانضباط تعليم مطروح : استبعاد رئيس لجنة الحمام للتعليم الأساسي لعدم الانضباط

محافظات31-1-2022 | 15:07

بحث وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاته مع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية عبدالعظيم سالم؛ سبل التعاون وتحقيق التكامل والتعاون المثمر بين كافة الأجهزة التنفيذية العاملة بالمحافظة.

وأشار شحاته - في بيان اليوم الاثنين، إلى أنه تم أيضا مناقشة الإجراءات التنفيذية لإعداد وتنظيم مسابقة أوائل الطلبة بين المدارس والمعاهد الأزهرية في المواد الدراسية الثقافية المشتركة بكافة المراحل التعليمية، وذلك لخلق روح التنافس الشريف واكتشاف المواهب الطلابية من خلال هذه المسابقات العلمية، فضلا عن استعراض تفعيل منظومة التوعية الدينية بالمدارس تحت إشراف رجال الوعظ الديني بالمنطقة الأزهرية؛ لترسيخ القيم السامية والأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب.

كما تم بحث آليات تدريب معلمي التربية الخاصة بالأزهر على آلة برايل الكاتبة "بيركينز" ، وكذلك عقد ورش عمل لتدريب أخصائي المكتبات ومعلمات رياض الأطفال بالأزهر الشريف، وتبادل الخبرات بين الجانبين من أجل اكتساب المهارات والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ومن ناحية أخري، قرر عمرو شحاته استبعاد رئيس لجنة الحمام للتعليم الأساسي وإحالته للتحقيق؛ لعدم انضباط اللجنة والإهمال في أداء واجباته الوظيفية المنوط بها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوكيل الوزارة لمتابعة حسن سير وانتظام العملية الامتحانية بمدارس مدينة الحمام شرق المحافظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2