ميزة جديدة لماسنجر بالمحادثات وتحذير من الرسائل المختفية

ميزة جديدة لماسنجر بالمحادثات وتحذير من الرسائل المختفيةماسنجر

أعلن مارك زوكربيرج صاحب شركة «ميتا» المالكة لتطبيق فيسبوك، أنه يمكن تشفير جميع محادثات ماسنجر، لكن هناك تحذير جديد لأي شخص يرسل رسائل مختفية.

وبحسب «زوكيربيرج»، فإذا قمت بإرسال نصوص تختفي تلقائيًا، فسيتم تنبيهك إذا أخذ المستلم لقطة من الشاشة قبل الحذف، وهذا لإعلامك بأن المستلم لديه نسخة مخزنة من الرسالة، والتي ستكون موجودة بعد حذف النص الأصلي. وهذا التحذير مهم، لذا يجب أن تبحث عنه عندما ترسل رسائل مختفية، وإلا فقد تمنحك ال رسائل المختفية إحساسًا زائفًا بالأمان.

وقال زوكربيرج في منشور على فيسبوك: "تحديث جديد لمحادثات ماسنجر المشفرة من طرف إلى طرف، حتى تحصل على إشعار إذا قام شخص ما بالتقاط لقطة شاشة لرسالة تختفي، أو لملفات GIF والملصقات وردود الفعل على الدردشات المشفرة أيضًا."وتعد ال رسائل المختفية طريقة رائعة لحماية نفسك عبر الإنترنت، ولكن كما يثبت تحذير فيسبوك ، فإن اختفاء النصوص لا يخلو من خطأ، وإذا كنت قلقًا على الإطلاق بشأن لقطة شاشة للرسالة، ففكر فيما إذا كان إرسالها فكرة جيدة بالفعل.وقد تكون هناك طريقة أفضل لمشاركة المشاعر، على سبيل المثال من خلال محادثة واقعية إن أمكن.

وللحصول على الميزة الجديدة، تأكد من التحديث إلى أحدث إصدار من فيسبوك ويمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من App Store على iPhone ، أو متجر Google Play على Android.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2