الرئيس الجزائري: عازمون على إنجاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران

الرئيس الجزائري: عازمون على إنجاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهرانالرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون

عرب وعالم31-1-2022 | 21:10

أكد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون عزم الدولة الجزائرية على إنجاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط والتي سوف تستضيفها بلاده في صيف العام الجاري.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الجزائري، اليوم /الإثنين/ بمقر رئاسة الجمهورية، لمحافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران-2022" محمد عزيز درواز.

وأوضحت الرئاسة الجزائرية -في بيان- أن درواز قدم عرضا للرئيس الجزائري حول التحضيرات الجارية لاحتضان النسخة الـ19 للألعاب المتوسطية ب وهران (شمال غربي الجزائر).

وأوضح محافظ الألعاب -في تصريحات صحفية عقب لقائه الرئيس تبون- أنه عرض على الرئيس نسب تقدم الأعمال في كل الجوانب، وأبرزها ملف المنشآت الرياضية وكل ما يتعلق بأمور التنظيم.

وكشف درواز عن أنه تلقى توصيات من الرئيس تبون من أجل بلوغ الغاية التي يطمح إليها جميع الشعب الجزائري وهي النجاح التام لهذه التظاهرة.

يُذكر أن النسخة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط ستقام ب وهران خلال الفترة ما بين 25 يونيو و5 يوليو 2022، وهي المرة الثانية التي تحتضن فيها الجزائر هذا الحدث الرياضي بعدما استضافت النسخة السابعة في 1975 ب الجزائر العاصمة.

وتعد "ألعاب البحر المتوسط" هي حدث رياضي يقام كل أربع سنوات للدول المطلة على البحر المتوسط، حيث أقيمت أول دورة بالإسكندرية سنة 1951.

أضف تعليق

إعلان آراك 2