رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: 25 % من مصابى كورونا الأسبوع الماضى أطفال

رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: 25 % من مصابى كورونا الأسبوع الماضى أطفالرئيس الرابطة الطبية الأوروبية: 25 من مصابى كورونا الأسبوع الماضى أطفال

مصر1-2-2022 | 04:42

قال الدكتور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية، إنه عالميا لدينا أكثر من 375 مليون مصاب بفيروس كورونا، وأكثر من 296 مليون من تعافوا وأخر شهر نسبة المصابين بدأت ترتفع أكثر من نسبة المتعافين من فيروس كورونا.


وأضاف رئيس الرابطة الطبية الأوروبية، فى تصريحات لبرنامج أخر ساعة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه خلال الأسبوع السابق، وهناك 21 مليون مصاب ب كورونا، وكان 25 % منهم من الأطفال، متابعا: نحن نواجه موجة تضرب غير المتطعمين والأطفال والشباب وضرورة التعايش مع الفيروس والأعراض غير الخطيرة.


وتابع رئيس الرابطة الطبية الأوروبية، أن هناك شائعات كثيرة غير مقبولة من الناحية الصحية خاصة بأعراض أوميكرون وأنه شديد الخطورة، موضحا أنه مع ظهور متحور أوميكرون كانت نهاية الأعراض الخطيرة.


وفى وقت سابق قال الدكتور حاتم سليمان استشارى الحالات الحرجة فى لندن، أن التحورات الخاصة بفيروس كورونا ستظل مستمرة، موضحا أن الخوف من أن تتحور تلك المتحورات إلى شكل أخطر وهذا سببه أن عدد من المواطنين حول العالم لم تحصل على لقاحات كورونا وبالتالى لم تتكون لديها مناعة فعندما يدخل المتحور الخاص بكورونا أجسام هؤلاء الناس غير المطعمين يتحور ويكون شكل أخطر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2