لاعب الإسماعيلي جان موريل: مباراة الجونة بكأس الرابطة عظيمة ونستحق الفوز

لاعب الإسماعيلي جان موريل: مباراة الجونة بكأس الرابطة عظيمة ونستحق الفوزالإيفواري جان موريل جناح الإسماعيلي الجديد

رياضة1-2-2022 | 17:35

وجه الإيفواري جان موريل جناح الإسماعيلي الجديد، التهنئة للجهاز الفني واللاعبين والجماهير بعد الانتصار على الجونة برباعية مقابل هدف والتأهل ل نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال اللاعب ”مباراة عظيمة وروح قتالية قوية من الجميع ونستحق الفوز بعدما قاتلنا أمام فريق قوي ونجحنا في حسمها من الشوط الأول“.

وأضاف ”الانتصار وبأربع أهداف شيء إيجابي وله مردود على قوة الجانب الهجومي للفريق ونتطلع للاستمرار في تلك النتائج الإيجابية بمسابقة الدوري الممتاز فور استئنافها“.

وتابع ”سأقاتل من أجل وضع بصمة واضحة مع الفريق والمساهمة بعودته لمساره الطبيعي باعتباره أحد الفرق القادرة على المنافسة بشكل دائم وحصد الألقاب“.

ومن جانبه، صرح عبدالله محمد مدافع فريق الشباب بالنادي والمنتخب الأوليمبي بأن اللعب بقميص الإسماعيلي شرف كبير لأي لاعب.. مؤكدا أن تصعيده للفريق الأول كان حلما نجح في تحقيقه بعد توفيق من الله سبحانه وتعالى ومجهود كبير قدمه في الفترة الأخيرة.

وأضاف ”أتمنى الحصول على فرصة المشاركة لإثبات جدارتي والفريق قادر على العودة لمكانته الطبيعة من خلال استمرار دعم الجماهير للاعبين والصبر عليهم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان براون“.

وتابع ”المدربون في قطاع الناشئين دائما ما كانوا يطالبوني بالتقدم في الركلات الثابتة لإجادتي التعامل معها وبالفعل أحرزت 4 أهداف وساهمت في فوز فريقي خلال اللحظات الأخيرة بمواجهة سموحة“.

وأكد حسن صابر مهاجم فريق 2005 أن صعوده للتدريب مع الفريق الأول مسئولية كبيرة سيقاتل من أجلها للحفاظ على مقعد له ضمن صفوف الفريق.

وواصل ”أود الاستفادة من التواجد مع الفريق الأول في اكتساب الخبرات وصقل موهبتي وقدراتي التهديفية خلال الفترة المقبلة وأعد الجهاز الفني بأني سأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون عند حسن ظنهم“.

وأتم قائلا ”نرغب في إسعاد الجماهير التي تساندنا وتؤازرنا في المدرجات ونعدهم بأننا سنقدم أقصى جهد من أجل عودة نتائج الفريق للشكل الذي يرضي طموحات الجميع“.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين