تعرف على موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك

تعرف على موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالكتعرف على موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك

رياضة2-2-2022 | 05:59

يعود الثلاثي أشرق بن شرقي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي إلى تدريبات الزمالك بداية من الأسبوع المقبل، بعد فترة الاجازة القصيرة التي حصلوا عليها.


انضمام بن شرقى لمنتخب المغرب

وأنضم بن شرقي للمنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا ولكنه لم يشارك في أي لقاء وودع البطولة أمام مصر بدور ربع النهائي.


مشاركة المثلوثى والجزيرى مع تونس

بينما شارك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في نفس البطولة، قبل أن يودعوها أمام بوركينا فاسو بدور الثمانية.


خسارة الزمالك بهدف من طلائع الجيش

وخسر الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش بنتيجة 1/0، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ب كأس الرابطة المصرية.


راحة سلبية للزمالك لمدة ثلاثة أيام

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش في كأس الرابطة.


استئناف تدريبات الزمالك السبت المقبل

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وانطلاق مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


تفاصيل مباراة الزمالك والجيش

حقق طلائع الجيش الفوز على الزمالك بنتيجة 1/0 على ستاد "القاهرة"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ب كأس الرابطة المصرية.

وبدأ طلائع الجيش المباراة بشكل أفضل وأستحوذ على مجرياتها في البداية، وبدأ بتهديد على مرمى محمد عواد عن طريق أحمد سمير وعمرو السيسي، ولكن تعامل حارس الزمالك مع الكرات بشكل مميز.

في المقابل بدأ الزمالك في مبادلة طلائع الجيش الهجمات في الربع الأخير من الشوط الأول، ولكن دون تشكيل أي خطورة حقيية على مرمى محمد بسام.

وفي شوط المباراة الثاني لم يتغير الوضع كثيراً، واستمر الأداء الجيد لطلائع الجيش، في غياب كبيرلا للاعبي الزمالك عن ادائهم المعهود.

الزمالك ضد طلائع الجيش

وأجرى كارتيرون عدة تغييرات بدخول أوباما وسيف فاروق جعفر، وخرج شيكابالا وعمر السعيد وإسلام جابر، ولكن لم يتحسن أداء الفريق.

وواصل طلائع الجيش سيطرته على المباراة، حتى نجح لاعبه الجديد فيكتوري بتسجيل هدف في الدقيقة 75، من رأسية قوية على يمين محمد عواد، عقب نزوله بدقائق.


ولم يستطيع الزمالك العودة في النتيجة، لتنهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف ويرتفع رصيده لستة نقاط في المركز الثالث، بينما يظل الزمالك عند النقطة رقم 4 بالمركز الخامس.


أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2