رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية بمدينة نصر

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية بمدينة نصررئيس جامعة الأزهر يتفقد المدن الجامعية

مصر2-2-2022 | 18:18

وجه رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، الشركة المنفذة لأعمال صيانة المدينة الجامعية بمدينة نصر، بسرعة الانتهاء من أعمالها؛ ليتم استيعاب وتسكين أكبر عدد من الطالبات ببداية الفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ بعد منتصف فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الأربعاء، للمدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر؛ لمتابعة سير العمل بأكبر حركة صيانة وتجديدات تشهدها المدن الجامعية منذ تأسيسها، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ للوقوف على ما تشهده من أعمال الصيانة والتجديدات.
كما تفقد المحرصاوي، أعمال الصيانة والتجديدات بمختلف المباني، والحجرات السكنية، وتابع أعمال الفرش والتأسيس داخل الغرف، وعملية الصيانة الشاملة والتجديد التي تشهدها الإدارة الطبية لفرع البنات بمدينة نصر.

وقام - خلال الجولة - بتوزيع الهدايا الرمزية على الطلاب والطالبات، وحرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، موجهين له الشكر والتقدير لدعمه للمدن الجامعية ومتابعته الدائمة والمستمرة لهم على مدار الساعة.

كما طالب الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل للمساحات البينية والبرجولات والحدائق والمنتزهات بين المباني السكنية وبعضها البعض، حتى تكون جاهزة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2