توحيد المستندات والرسوم الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين بالاسماعيلية

توحيد المستندات والرسوم الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين بالاسماعيليةتوحيد المستندات والرسوم الخاصة بالخدمات المقدمة للمواطنين بالاسماعيلية

محافظات2-2-2022 | 18:40

أعلن المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، توحيد الخدمات المقدمة ب المراكز التكنولوجية من مستندات ورسوم على مستوى المحافظة ،تيسيرا علي المواطنين، جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده بحضور العميد إيهاب مصطفى إبراهيم ،و العميد سامح محمد زكريا مدير مشروع تطوير المراكز التكنولوجية ب وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية ،ومدير المراكز التكنولوجية بالمحافظة والجهات المعنية .

وأكد نائب محافظ الإسماعيلية علي أنه تم خلال الاجتماع ، مناقشة سبل التسيير على المواطنين من حيث تطبيق منظومة موحدة للرسوم و المستندات المطلوبة فى أى خدمة مقدمة للمواطن من المراكز التكنولوجية بكافة مراكز وأحياء وقرى المحافظة .

وأشار المهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلي أن ذلك سيتم وفق شبكة موحدة لربط المراكز التكنولوجية على مستوى مراكز المحافظة بالمركز الرئيسي بديوان عام محافظة الاسماعيلية .

ومن جانبه أوضح العميد سامح أن وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية ،حريصة على توفير كل الدعم الفني لكافة المراكز التكنولوجية بالمحافظة من أجل تذليل كافة العقبات والمعوقات التى تواجه موظفى المراكز .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2