افتتاح مراكز تكنولوجية مصغرة في 5 وحدات محلية بالشرقية

افتتاح مراكز تكنولوجية مصغرة في 5 وحدات محلية بالشرقيةافتتاح مراكز تكنولوجية مصغرة في 5 وحدات محلية بالشرقية

محافظات2-2-2022 | 18:56

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء، المركز التكنولوجي المصغر لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية بالزرزمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا ، والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات و الأجهزة الحديثه وفقاً للنموذج المعتمد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وتخصيص شباك للتعامل مع الطلبات المقدمة من ذوي القدرات والهمم.

كما افتتح محافظ الشرقية 4 مراكز تكنولوجية مصغرة بالوحدات المحلية " شرشيمة و العلاقمة -والمحمودية وو المهدية " عبر تقنية الفيديو كونفرانس لتضاف إلى منظومة المراكز التكنولوجية بالمحافظة والبالغ عددها 19 مركزا تكنولوجيا ، بالإضافة إلى المركز التكنولوجي المتنقل وبوابة خدمات المحليات التي تتيح للمواطنين عددا من الخدمات عبر شبكة الإنترنت.

وأوضح المحافظ أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة ، والفصل بين مُقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد ، والحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات.

وقال إن افتتاح المراكز التكنولوجية المصغرة بالوحدات المحلية بمركز ههيا والتي تعد منصات رقمية لخدمه المواطنين تُساهم في تحسين مستوي تقديم الخدمات للمواطنين والوصول إلى القرى والتوابع من خلال التعامل بنظام الشباك الواحد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2