تأجيل انتخابات التجديد النصفي لاتحاد الناشرين المصريين

تأجيل انتخابات التجديد النصفي لاتحاد الناشرين المصريينرئيس اتحاد الناشرين المصريين

ثقافة وفنون2-2-2022 | 19:26

قرر اتحاد الناشرين المصريين، اليوم الأربعاء، تأجيل اجتماع الجمعية العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفي بسبب الانشغال بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وذكر بيان للاتحاد أنه تلقى اعتذارا من الشركة الوطنية للمعارض وتنظيم المؤتمرات عن إقامة اجتماع الجمعية العمومية وانتخابات التجديد النصفى لمجلس إدارة الاتحاد بقاعة المنارة.

وأضاف البيان أن المجلس قرر إرجاء عقد اجتماع الجمعية العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفي وتكليف لجنتي الإعداد والإشراف على الانتخابات باتخاذ الإجراءات اللازمة على أن يتم إخطار الناشرين بالموعد المقرر فور تحديده.

وأبلغت الإذاعة الداخلية بمعرض الكتاب أعضاء الاتحاد من الناشرين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لعدم الاستعداد للتصويت في الانتخابات التي كان من المقرر عقدها غدا الخميس.

يشار إلى أن القانون ينص على إجراء انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في شهر فبراير من كل عام، ويكون التجديد بتغيير 4 أعضاء في عام والعام الذي يليه يتغير 6 أعضاء.

وتحل دولة اليونان ضيف شرف الدورة الـ53، من معرض القاهرة الدولي للكتاب التي انطلقت يوم 26 يناير الماضي وتستمر حتى 7 فبراير الجاري، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وتحتفي الدورة الحالية بيحيى حقي عبد التواب يوسف كشخصيتي المعرض، وتأتي تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2