تدريبات بدنية للاعبي الأهلي.. وموسيماني يحاضر الفريق بالفيديو

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي.. وموسيماني يحاضر الفريق بالفيديوتدريبات بدنية للاعبي الأهلي.. وموسيماني يحاضر الفريق بالفيديو

رياضة2-2-2022 | 22:14

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات بدنية في صالة الجيم بفندق الإقامة بأبو ظبي، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وقاد مدرب أحمال الفريق اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة استمرت لمدة ساعة، مساء اليوم الأربعاء، بمقر بعثة الفريق ب أبو ظبي في الإمارات، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي.

ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل، حيث يواجه فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في الدور التمهيدي للبطولة.

من جهته، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بسبب وجوده في العزل بغرفته لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية.

وحرص موسيماني على محاضرة اللاعبين بالفيديو، لشرح العديد من النقاط الفنية، وكذلك عرض فيديوهات خططية وأخرى لفريق مونتيري بطل المكسيك.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

أضف تعليق