بأوامر من رئيس النادى.. فصل الكهرباء عن مؤتمر أحمد سليمان بالزمالك

بأوامر من رئيس النادى.. فصل الكهرباء عن مؤتمر أحمد سليمان بالزمالكأحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك

رياضة3-2-2022 | 13:26

أبدى أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، المقرر لها بعد أيام قليلة، انزعاجه الشديد من المضايقات التي يتعرض لها وقائمته، منذ إعلان نيته الترشح لخوض السباق الانتخابي داخل القلعة البيضاء، والتي انتهت بقطع الكهرباء عن مقر إقامة المؤتمر الصحفي، الأمر الذي اعتبره وقائمته تعسف من قبل إدارة النادي.

وقال أحمد سليمان، إن المؤتمر الصحفي لقائمته الانتخابية الذي كان مقررا له اليوم الخميس قد ألغي وذلك بعد تعذر إقامته.

وأضاف سليمان في تصريحات صحفية اليوم، كان مقررا للمؤتمر أن ينعقد أول أمس الثلاثاء، ثم تحدد له أمس الأربعاء، ثم اليوم الخميس ولم ينعقد.

وتابع سليمان، أعضاء القائمة تفاجئوا بفصل الكهرباء عن الصالة المغطاة التي كان مقرر أن ينعقد لها المؤتمر اليوم الخميس، بالإضافة إلى عدم وجود كراسي داخل الصالة، وذلك بتعليمات من رئيس النادي الحالي .

وتضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم أحمد سليمان بمقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي. و تقام انتخابات الزمالك يوم 11 فبراير الجاري، وفقا للائحة الاسترشادية.

قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة القلعة البيضاء اختارت شعار «الزمالك الجديد .. زمالك زامورا»، وحددت مقرها الانتخابي مؤخرا والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتى موعد الانتخابات والمقرر إقامتها يوم 11 فبراير الجاري.

أضف تعليق