واقعة غريبة.. كيروش يرتدي سماعة لاسلكية خلال مواجهة مصر والكاميرون

واقعة غريبة.. كيروش يرتدي سماعة لاسلكية خلال مواجهة مصر والكاميرونكيروش

رياضة3-2-2022 | 21:48

ارتدى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، سماعة لاسلكية "إير بودز" في أثناء مواجهة الفراعنة وأسود الكاميرون، في مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

ويعد ارتداء المدير الفني للفراعنة سماعة لاسلكية "إيربودز" واقعة غريبة في الملاعب بشكل عام وفي مصر بصفة خاصة، ولكنها تحدث أحيانا للتواصل مع أحد أعضاء الجهاز الفني، خصوصا إذا حصل أحدهم على عقوبة بالإيقاف، وبالفعل وقع الاتحاد الإفريقي كاف عقوبة على مصر في مباراتها مع المغرب، منها إيقاف مساعد كيروش.

أيضًا تستخدم السماعة اللاسلكية لمنع وصول ضوضاء الملعب الصادر عن الجماهير في المدرجات، حتى يستطيع المدرب التركيز في المواجهة الحاسمة المؤهلة للنهائي.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: محمد أبوجبل في حراسة المرمى ، وفي الدفاع عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح ، وفي خط الوسط حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية ، وفي الهجوم عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح .

وجاء تشكيل الكاميرون كالتالي: أندري أونانا في حراسة المرمى ، وفي الدفاع كولينز فاي، جيان كارليس كاستيليتو، مايكل نجادو، نوهو تولو ، وفي خط الوسط صامويل إيفس أوم جويت، مارتن هونجلا، أندري زامبو أنجوسيا ، وفي الهجوم مومي نجامالو، كارل توكو إكامبي، فينسنت أبوبكر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2