أمم إفريقيا.. كيروش يلجأ إلى التغيير الثاني في مواجهة الكاميرون

أمم إفريقيا.. كيروش يلجأ إلى التغيير الثاني في مواجهة الكاميرونجانب من اللقاء

رياضة3-2-2022 | 22:32

أجرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التغيير الثاني على تشكيلة الفراعنة، في المباراة المقامة حاليًا بين مصر والكاميرون، ضمن نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأجرى كيروش التبديل الثاني لمنتخب مصر بدخول رمضان صبحي بديلًا لعمر مرموش، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وذلك بعد التبديل الأول بدخول محمود حسن تريزيجيه بدلًا من عمرو السولية، قبل انطلاق شوط المباراة الثاني بين مصر والكاميرون.

وانتهى الشوط الأول لمباراة مصر و الكاميرون بالتعادل السلبي، في مباراة نصف نهائي إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، على ملعب "باول بيا ستاديوم" في العاصمة ياوندي.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: محمد أبوجبل في حراسة المرمى ، وفي الدفاع عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح ، وفي خط الوسط حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية ، وفي الهجوم عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح .

وجاء تشكيل الكاميرون كالتالي: أندري أونانا في حراسة المرمى ، وفي الدفاع كولينز فاي، جيان كارليس كاستيليتو، مايكل نجادو، نوهو تولو ، وفي خط الوسط صامويل إيفس أوم جويت، مارتن هونجلا، أندري زامبو أنجوسيا ، وفي الهجوم مومي نجامالو، كارل توكو إكامبي، فينسنت أبوبكر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2