أمم إفريقيا.. مصر والكاميرون إلى ضربات الحظ

أمم إفريقيا.. مصر والكاميرون إلى ضربات الحظمباراة مصر والكاميرون

رياضة3-2-2022 | 23:33

لجأ منتخبا مصر والكاميرون إلى ضربات الجزاء التريجيحية لحسم مواجهة نصف نهائي أمم إفريقيا التي انتهت أشواطها الأربعة بالتعادل السلبي، في البطولة المقامة حاليا في الكاميرون.

وانتهى الشوط الإضافي الثاني من مباراة مصر والكاميرون التي تجمعهما مساء اليوم الخميس، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة إشهار الحكم الجامبي بكاري جاساما البطاقة الحمراء في وجه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني، في المباراة المقامة حاليا أمام الكاميرون على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الدور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقام جاساما بطرد كارلوس كيروش بداعي الاعتراض المتكرر بشكل غير لائق على قرارته.

كما حصل عمر كمال، لاعب المنتخب الوطني، على البطاقة الصفراء خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبي الكاميرون، في اللقاء الذي يجمع مصر والكاميرون بالدور نصف النهائي ب كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

ويعد هذا الإنذار هو الثاني لعمر كمال ما يؤكد غيابه عن المباراة المقبلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

ويوجد 4 لاعبين من منتخب مصر مهددين بالغياب عن نهائي إفريقيا حال الحصول على إنذار ثاني هم: مصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وأحمد سيد زيزو، وحذر الجهاز الفني الخماسي من التعرض لأي إنذار في موقعة الكاميرون اليوم.

وحذر كيروش لاعبيه من الاعتراض على قرارات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة الفراعنة ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، خشية من تعرضهم لكروت صفراء تهدد مشاركتهم في المباراة النهائية حال تأهل أبناء النيل للنهائي.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: محمد أبوجبل في حراسة المرمى ، وفي الدفاع عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح ، وفي خط الوسط حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية ، وفي الهجوم عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح .

وجاء تشكيل الكاميرون كالتالي: أندري أونانا في حراسة المرمى ، وفي الدفاع كولينز فاي، جيان كارليس كاستيليتو، مايكل نجادو، نوهو تولو ، وفي خط الوسط صامويل إيفس أوم جويت، مارتن هونجلا، أندري زامبو أنجوسيا ، وفي الهجوم مومي نجامالو، كارل توكو إكامبي، فينسنت أبوبكر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2