أجمل قطع المجوهرات لهدايا يوم الحب 2022

أجمل قطع المجوهرات لهدايا يوم الحب 2022هدايا مجوهرات

منوعات4-2-2022 | 14:54

حان الوقت الآن لاختيار هدية شريك الحياة المميزة، احتفالاً ب يوم الحب 2022، الذي يوافق 14 فبراير القادم، حيث تمتلئ محلات ال هدايا المختلفة بالزبائن من أجل اختيار ال هدايا المناسبة لشركائهم.

وال مجوهرات لطالما كانت صديقة المرأة، ومن أفضل ال هدايا لشريكة الحياة، ولهذا نستعرض مجموعة من أجمل قطع ال مجوهرات التي تناسب هدايا يوم الحب 2022.

اليكم بعض ال هدايا خلال السطور التالية.
تعتبر مجموعة Happy Hearts هي الأكثر شعبية ل هدايا عيد الحب، فالمجموعة بالكامل مستوحاة من الكرم والحب والدفء بالبيوت، وهي القيم التي تُروج لها الدار العريقة، لهذا نقترح أن تكون أساور القلوب السعيدة خياراً جيداً في يوم الحب 2022.
يمكنك اختيار السوار مع القلب الأحمر الذي ترمز ل يوم الحب ، أو اختيار السوار المرصع بأحجار الألماس بلونه الروز .


السلسلة الوردية من مجموعة LA ROSE DIOR
أطلقت علامة ديور Dior مجموعة أنيقة من ال مجوهرات بالتزامن مع اقتراب عيد الحب، وأطلقت عليها اسم وردة ديور LA ROSE DIOR، لمجموعة أنيقة من التصاميم الأنثوية ذات اللمسة الرومانسية.

يمكنك اختيار السلسلة الوردية ROSE DIOR PRÉ CATELAN NECKLACE، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وماسة صغيرة 0.04 قيراط، مع حجر أنيق على شكل وردة من حجر الكوارتز الوردي

خواتم بولغري من SERPENTI VIPER

تعيد بولغري تصميم خواتمها الأنيقة المستوحاة من الأفعى الأسطورية، بمجموعة رائعة من خواتم SERPENTI VIPER، بتصميمها المتطور مع الأسكال الهندسية، التي تلتف بطريقة دراماتيكية حول الإصبع، مرصعة بأحجار الألماس الثمينة، والتي تعتبر خير هدية ليوم الحب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2