أيتن عامر: "لو أهملت بيتي بسبب الشغل لازم اقعد.. والأولاد أهم من النجومية"

أيتن عامر: "لو أهملت بيتي بسبب الشغل لازم اقعد.. والأولاد أهم من النجومية"أيتن عامر: لو أهملت بيتي بسبب الشغل لازم اقعد.. والأولاد أهم من النجومية

ثقافة وفنون5-2-2022 | 01:39

أكدت الفنانة أيتن عامر، أن الاستقرار الأسري وبيتهما أهم شيء في الدنيا بالنسبة لها والبيت أفضل لها من العمل حال تقصيرها في حياتها الأسرية، قائلة: " الاستقرار والبيت والولاد اهم حاجة فى الدنيا، ولو اهملت وبيتي تأثر بسبب الشغل لازم اقعد في البيت والبيت والأولاد أهم من الشغل ومش مهم النجومية".

وأوضحت الفنانة أيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن منزلها وأسرتها حال تأثره بسبب علمها فأن النظام الذي تعمل به من المؤكد خاطئ، مضيفة: "لو شغلي سبب تأثر بيتي ييقى بشتغل بسيستم غلط والصح اني اقعد في البيت".

ونفت الفنانة أيتن عامر، ما يشاع عن أن مشاركتها مع محمد رجب تسببت في فشل أعماله، قائلة: "انا وشي مش وحش على محمد رجب، ولما عملنا سالم أبو أخته كسر الدنيا والمكسب بيبقى نسبة وتناسب مع ميزانية الفيلم، وفيلم بيكيا نجح نجاح لم اتخيله حتى هذه اللحظة وكل يوم بتلقى رسائل اشادة لدوري في الفيلم، ومحمد رجب من اكثر الممثلين اللي بحب اشتغل معاهم وفي كيميا بينا خطيرة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2