نصائح نفسية إن كنتِ سينجل للاستعداد ليوم الحب

نصائح نفسية إن كنتِ سينجل للاستعداد ليوم الحبنصائح نفسية إن كنتِ سينجل للاستعداد ليوم الحب

منوعات5-2-2022 | 02:23

نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية طرق ونصائح كيف تحتفلين بالفالنتين إن كنتِ عزباء ، حيث مع بداية شهر فبراير تمتلىء مواقع التواصل بصور الورود والإعلانات لتنذر بحلول يوم الحب، فتدعوك المرافق السياحية لقضاء سهرة مميزة، أو سهرة رومانسية لا تُنسى مع الشريك.
إلى ذلك، تتكاثر هذا الشهر بطاقات المعايدة وعروض الزواج التي تكون مفرحة للكثيرين، لكن هناك من ينزعج من هذه المنشورات حيث يزداد شعوره بالوحدة.


لا ننصحك بتتبع مواقع التواصل كثيراً هذه الفترة إذا كنتِ تثأثرين بمشاهد البهجة حول المناسبة. والأهم لا ننصحك أبداً بتعقب حساب حبيبك السابق لاكتشاف كيف يحتفل، فلا داعي لمزيد من الدراما أو البكاء على الإطلال. في نهاية الأمر، إنتهاء علاقة يعني بداية علاقة جديدة، فاستعدي للأفضل.

ابدئي يومك بممارسة رياضة المشي والتمتع بالطبيعة. حيث يعد التنزه في الطبيعة أنّه من أقوى العلاجات النفسية للتخلّص من التوتر. قد تخططين بعضها لغذاء عائلي تجتمعين من خلاله مع من تحبين عبر تحضير طبقك المفضل.


الإتصال بصالونك المفضل لقضاء يوم ترفيهي بامتياز، كالحمام المغربي، أو جلسات تدليك كاملة، والإعتناء بأظافرك. ربما ترغبين في تغيير لون شعرك أو تسريحته. المهم أن تدلّلي نفسك.


التخطيط لسهرة مع الأصدقاء ، التواصل مع صديقات لم تتصلي بهن منذ فترة فكرة جيدة ، فتخطّتن سوية لسهرة مميزة وسط أجواء ضحك ومراجعة ذكريات الماضي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2