تعرفِ علي موضة مجوهرات ربيع ٢٠٢٢

تعرفِ علي موضة  مجوهرات  ربيع  ٢٠٢٢تعرفِ علي موضة مجوهرات ربيع ٢٠٢٢

منوعات5-2-2022 | 02:26

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريراً عن اتجاهات مجوهرات ربيع وصيف 2022 التي زيّنت العارضات على مدرجات عروض أسابيع الموضة.

وتناول التقرير المنشور بالمجلة عن رغبة المرأة في الحفاظ على الحد الأدنى من مظهرها والاعتماد ببساطة سلسلة ذهبية ناعمة، وهناك نوع من السيدات يفضلن اعتماد قطع كبيرة وتصميمات مميزة، هناك اتجاه لكل محبات ال مجوهرات في الموسم المقبل ، تعرفي أكثر علي اتجاهات لل مجوهرات لربيع 2022 سترينها في كل مكان بمجرد حلول الموسم في تلك السطور التالية .....

الأقراط هي اتجاه دائم لكافة المواسم وخاصة في فصلي الربيع والصيف.
موضه الأقراط لموسمي ربيع وصيف 2022 ستكون مليئة بالأحجار الكبيرة بأشكل هندسية وألوان فلاحة وحيوية؛ هذا لا يعني أنّ الأقراط الكلاسيكية غائبة، بل تعود عد غياب لتتصدر موضة الموسم.


موضة الأساور المتشابكة تعود من حقبة الثمانينات وستخلق صوتاً أكثر بهجة عند تحريك يديكِ.. إنها تتماشى جيدًا مع كل ملابسك تقريباً. لكن عند اعتماد أكثر من سوار.


الجديد بالخواتم في موسم الربيع أنّها ستملأ أصابيعك الخمسة بالكامل، كما يمكنك اعتماد الخاتم المزودج لطلة عصرية وزاهية بالألوان الفاتحة والفرحة.

تعتبر قلادات السلسلة السميكة أو الرفيعة من الذهب ضرورية لكل موسم، إنّما يكثر اعتمادها في فصلي الربيع والصيف. وكما التشوكر الرائجة في الموسم المقبل، فالسلسلة الذهبية الناعمة ترند أيضاً هذا العام. يمكنك أن تختاري بينهما بحسب ملابسك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2