أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لربيع 2022

أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لربيع  2022أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لربيع 2022

منوعات5-2-2022 | 03:14

نشرت مجلة جلامور البريطانية أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لموسم ربيع 2022، والتى نستعرضها فى هذا التقرير...
تعتبر قصة الفراشة مستوحاة من مراحل تحول الفراشة من دودة لفراشة بجناجين ملونين، وتعتمد القصة على الشعر القصير أو الطويل، مع ترك طبقات من الشعر متدفقة

وتعتمد قصة شعر الفراشة على طبقات كثيرة من الشعر تصل لأسفل الكتفين مع إلمام الجزء الخلفى وتثبيته بسهولة ليبدو وكأن الشعر قصير.

وتتميز قصة الفراشة، بأنها تساعد المرأة فى الحصول على شعر قصير دون الاضطرار لتقصيره والاكتفاء فقط بإلمامه للخلف مع ترك بعض الخصلات على جانبى الوجه.

وأشار التقرير إلى أن قصة شعر الفراشة تعود لفترة السبعينيات من القرن الماضي والتى عادت مرة أخرى خلال هذا العام، كما تعتبر من تسريحات الشعر التى لا تحتاج للذهاب لصالون التجميل للحصول عليها حيث تكتفى فقط المرأة بتأطير وجهها على الجانبين بخصلات من الشعر مع إلمام الباقى للخلف أو ترك بعض الخصلات فضفاضة على الجانبين بطريقة تشبه أجنحة الفراشة مع إلمام الجزء الخلفى من الشعر، أو ترك خصلات على الجانبين الوجه مع ترك الباقى خلف الظهر.

ومن الجدير بالذكر أن هناك أساليب أخرى ومتنوعة لتسريحات قصة الفراشة، والتى لا يمكن تنفيذها فى المنزل، لذلك نصح التقرير المرأة بضرورة الذهاب لصالون التجميل لتختار قصة الفراشة المناسبة لها وخاصة الأنواع الصعبة منها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2